خدمات

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار .. افحص الان

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار
تويتر العربغزة

أصدرت وزارة الاتصالات في قطاع غزة ، اليوم الأربعاء 4/12/2019، تنويهاً بشأن صرف 100 دولار المنحة القطرية لمساعدات الأسر المستورة والمتعففة في القطاع .

وأوضحت وزارة الاتصالات بغزة، أنه سيتم استكمال صرف المنحة القطرية للأسر المتعففة يومي الأربعاء والخميس بتاريخ 4.5/12/2019 في مكاتب البريد التالية “جباليا .عمر المختار. النصيرات. دير البلح. خانيونس. رفح”، وذلك للمتبقين وأصحاب الوكالات.

100 دولار لشهر 10 ، صرف يوم الأحد ، من خلال فروع البريد المنتهي في جميع مناطق قطاع غزة.

قد وصل السفير القطري محمد العمادي ، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة ، مع الإعلان عن صرف المنحة القطرية بمبلغ 100 دولار.

وقد تم تنشيط رابط فحص المنحة القطرية بمبلغ 100 دولار شهريًا ، من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التنمية الاجتماعية في غزة.

من المعتاد أن تنشر وزارة التنمية الاجتماعية في غزة رابطًا لفحص المنحة القطرية 100 دولار للاستعلام عن أسماء المستفيدين ، عن طريق إدخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد من خلال نافذة مخصصة على موقعها الرسمي.

وتستمر عملية التوزيع عدة أيام ، أو لآلية الترتيب الأبجدي للمستفيدين ،

100 دولار للعائلات الفقيرة في غزة بتاريخ 26/9/2019 ، حيث تم إنفاق العملية من خلال مكاتب البريد في قطاع غزة لحوالي خمسين ألف أسرة فقيرة.

30 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة الأمريكية ، و 30 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة الأمريكية ، إضافة إلى قطر ، جهود تفاهم المشاركة بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل ، والتي تم زيارتها لها العام الماضي.

مرفق لكم

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار

 

للفحص  اضــغــط هــنــا

Related posts

فحص كابونة الوكالة الأونروا دورة شهر مارس 2018

Twitter Arab

رسيماً .. موعد صرف الدفعة الثانية من مساعدة الـ 100 دولار للعمال

Twitter Arab

مقدمات الاتصال و رموز الدول ومفتاح الاتصال للدول

Twitter Arab

Leave a Comment