تويتر العرب – Twitter Arab
عربي و دولي

نصر الله لـ”إسرائيل”: انتظروا الرد وعليكم الوقوف على “رجل ونص”

تويتر العرب – قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، اليوم الأحد 25 أغسطس 2019، إن الطائرات الاسرائيلية المسيرة في سماء لبنان لم تعد آمنة بعد اليوم، موضحا “انتهى الزمن الذي تقصف فيه إسرائيل لبنان وتبقى هي في أمان”.

وصرّح الأمين العام لحزب الله، في كلمته الليلة في مهرجان “سياج الوطن” حول التصعيد الإسرائيلي في لبنان وسوريا،، “أقول للجيش الإسرائيلي على الحدود، أوقف على اجر ونص وانتظرنا لأننا سنرد على استهداف عناصرنا”.
 
وأعلن نصر الله استشهاد حسن زبيب وياسر أحمد ظاهر من عناصر حزب الله في القصف الإسرائيلي الذي استهدف سوريا الليلة الماضية.
 
وتابع “نحن في لبنان لا نسمح بمسار من هذا النوع وسنفعل كل شيء لمنع حصول هكذا مسار”، موجهًا تهديدا إلى سكان الشمال في فلسطين المحتلة: “لا ترتاحوا ولا تطمئنوا ولا تصدقوا أن حزب الله سيسمح بمسار كهذا”.
 
ووصف الهجمات الإسرائيلية الأخيرة الليلة الماضية، بأنها “خطيرة جدًا جدًا جدًا”، مضيفًا: “من الآن فصاعدا سنسقط أي طائرات إسرائيلية في سماء لبنان”.
 
وتابع بالقول: “ما جرى يعد خرقًا فاضحًا وكبيرًا للمعادلات التي أرسيت بعد عدوان تموز، والسكوت عنه سيؤسس لمسار خطير ضد لبنان وكل فترة ستكون هناك طائرات مسيرة مماثلة”.
 
وأردف: “أي سكوت عن هذا الخرق سيؤدي إلى تكرار السيناريو العراقي في لبنان حيث الطائرات المسيرة تقصف مراكز للحشد الشعبي في العراق ونتنياهو يباهي بذلك”.
 
وأوضح أن الطائرة المسيرة التي دخلت سماء الضاحية الجنوبية فجرا، هي طائرة استطلاع وحلقت على ارتفاع منخفض لإعطاء صورة دقيقة للهدف”، وأضاف “نحن لم نسقط الطائرة ولكن بعض الشبان رشقوها بالحجارة قبل أن تقع”.

أخبار متشابهة

لقاء باسم بين روحاني وأمير قطر… ماذا دار بينهما

Twitter Arab

اعتقال 14 فلسطينياً ومازال الإحتلال يبحث عن المطارد جرار

Haneen Aziza

بيان صادر عن إدارة جامعة النجاح بخصوص تصريحات نقيب الصحفيين بحقها

Twitter Arab

Leave a Comment