تويتر العرب – Twitter Arab
عربي و دولي

ممثلة لبنانية تصف الفلسطينيين بـ”الوحوش” وتدعو لحرقهم بـ”أفران هتلر”

تويتر العرب – وصفت الممثلة اللبنانية سهى قيقانو، قبل أيام، اللاجئين الفلسطينيين في لبنان بأنهم “وحوش وفالتين”، داعية لحرقهم في أفران هتلر”.

وكتبت الممثلة اللبنانية سهى قيقانو على “تويتر”، “بعد ما خلصنا من مشروع ليلى الشيطاني فلتو الفلسطينيين بصيدا مظاهرات، ضد قرارات وزير العمل، العما ملا بلد”.
 
وأضاف في تغريدتها: “صار بدا مكتب ثاني أو حكومة عسكرية أو أفران هتلر، فلتانين متل الوحوش بدن يقعدوا عنا ويشتغلوا بلا قوانين”، في إشارة إلى المطالبة بتهجيرهم مرة أخرى وقمعهم أو حرقهم في أفران هتلر بمعنى مجزرة جماعية.
 
التغريدة التي كتبتها “سها” أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما دعت إلى حرق الفلسطينيين، إثر احتجاجاتهم على قرارات وزارة العمل اللبنانية التي تحرمهم من حقهم بالعمل وتفرض عليهم إجازات جبرية.
 
واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن تغريدة قيقانو عنصرية، حيث قالت احدى المعلقات: “برافو سها بشتغلي عحالك منيح عنصريًا”.
 
وكان اللاجئون الفلسطينيون، تظاهروا في الآونة الأخيرة احتجاجًا على قرار أصدره وزير العمل اللبناني، ضمن خطة “مكافحة العمالة الأجنبية غير الشرعية”، وهو ما اعتبروه استهدافًا لهم، وجرى تداولات مع الفصائل الفلسطينية بالخصوص.

أخبار متشابهة

غرق قارب للمهاجرين يحمل 160 شخصا قبالة قبرص

admin

حقيقة خبر مقتل بشار الأسد

Haneen Aziza

مجلة عالمية تصنف بن سليمان بالشخصية الثامنة الأقوى في العالم

Haneen Aziza

Leave a Comment