تويتر العرب – Twitter Arab
مال وأعمال

عملة داج كوين – Dagcoin تطلق عرض (50% كوين)

داج كوين – Dagcoin

تويتر العرب – العملات الرقمية

أعلنت شركة داج كوين – Dagcoin، اليوم الجمعة عن عرض “50% عملة الداج كوين”، أي عند شرائك بقيمة 100 يورو من عملة داج كوين ستحصل على بقيمة 50 يورو داج كوين مجاناً، وبنفس فترة الضمان السنوي التي تختارها، علماً أن العرض ساري لوقت محدود فقط.

وبحسب موقع شركة داج كوين أن العرض ساري حتى تاريخ 15/3/2019، والعرض ساري على جميع الباقات 20 يورو / 100 يورو / 500 يورو / إلخ … .جدير بالذكر أن سعر الداج كوين الواحد خلال شهر مارس 2019 ، 0.21 يورو.

🔥🔥🔥عرض جديدددد 🔥🔥🔥100 يورو بدال 500 داج كوين صار 789250 يورو بدال 1250 داج كوين صار 1974 500 يورو بدال 2500 داج كوين…

Posted by ‎داج كوين – Dagcoin‎ on Friday, March 1, 2019

 

ما هي عملة داج كوين – Dagcoin

هي عملة رقمية مشفرة، تعتبر الأسرع في التحويل والتداول في العالم، وبأقل عمولة، وأول عملة رقمية معترف بها من قبل حكومة إستونيا والعالم، ويوجد فريق كامل ومتطور ليس لهم الا التطوير المستمر لعملة داج كوين وفق تصارع المستقبل.

ببساطة، فإن ” داج كوين – Dagcoin ” عملة إلكترونية يمكن مقارنتها بالعملات الأخرى، مثل الدولار أو اليورو، لكن مع عدة فوارق أساسية. ومن أبرز مميزات هذه العملة أنها إلكترونية مسجلة قانونياً ويعرف أصحابها على عكس البتكوين، وتتداول داج كوين عبر الإنترنت فقط، من دون وجود فيزيائي لها. فلا تطبع كورق.

نبذة عن أول دولة رقمية في العالم “إستونيا”

ومنذ عام 1997، تسعى إستونيا، التي يبلغ تعداد سكانها مليون و300 ألف نسمة، جاهدة لتنفيذ إحدى الأفكار الكبرى، وهي تحويل الخدمات الحكومية بأكملها إلى خدمات إلكترونية.

ومنذ تسعينيات القرن الماضي، وضعت إستونيا، التي انطلق من أراضيها برنامج “سكايب”، نصب عينيها بناء مجتمع رقمي كامل.

ويقول خبراء من شتى أنحاء العالم إن جهود الحكومة الإستونية لنقل جميع خدماتها إلى منصة واحدة عبر الإنترنت بنجاح وسلاسة، في إطار مبادرة “إي إستونيا” (أو إستونيا الرقمية)، تعد نموذجا ناجحا يحتذى به عالميا.

وبحسب موقع “إي إستونيا” يهدف البرنامج إلى “تطوير دولة رقمية”. ودُشن البرنامج في عام 1997، ويتيح للمواطنين إيداع إقراراتهم الضريبية عبر الإنترنت منذ عام 2000، ويستخدم هذه الخدمة 95 في المئة من المواطنين هناك.

كما يستطيع سكان إستونيا من خلال هذا البرنامج الحصول على الوصفات الطبية ونتائج التحاليل وتوقيع المستندات والتصويت عبر الإنترنت، ويتيح أيضا للأجانب التقدم بطلب للحصول على الإقامة الرقمية عبر الإنترنت.

لكن في ظل انتشار جرائم تسريب البيانات الشخصية وسرقتها واختراق حسابات مستخدمي فيسبوك، وسرقة أرقام بطاقات الائتمان، والأرقام السرية وحسابات الإدخار، كيف سيثق الناس في منصة رقمية واحدة ومركزية معرضة للاختراق، كما يقول معارضون، ليضعوا فيها جميع معلوماتهم الشخصية؟

فيبدو أن المستقبل للخدمات الرقمية، ويقول الخبراء إن هناك الكثير من الدلائل التي تشير إلى أن الحكومة ستدار في نهاية المطاف عبر الإنترنت أيضا. ولهذا فإن فكرة عملة داج كوين التي دعمتها حكومة إستونيا، مرشحة لتكون إحدى الأفكار الكبرى في القرن الحادي والعشرين.

هل هناك عملية احتيال من قبل شركة Dagcoin داج كوين ؟

وفق متابعة فريق تويتر العرب للمواقع الحكومية في إستونيا، تبين أن عملة داج كوين حصلت على ترخيص رسمي ضمن مسجل قانوني بتاريخ مارس 2018.

وحول الموضوع إستونيا أول دولة في العالم تقدم خدمة “الإقامة الإلكترونية” للأجانب، ومن شأن الإقامة الرقمية تمنح الفرصة للأجانب المهتمين بالاستفادة من الخدمات الرقمية المتوافر في استونيا، مثل البنوك وإقامة الشركات وغيرها من المعاملات التي ستحظى بضمان من الحكومة الاستونية لهوية “المقيمين الرقميين”.

وتقوم إستونيا بإصدار بطاقات هوية رقمية نظير 64 دولارا، ستسمح للأجانب بتوقيع المستندات عبر الإنترنت، وإقامة “حياة رقمية” في إستونيا بدون الحاجة للتواجد المادي هناك.

لكن الإقامة الرقمية لن تمنح الشخص نفس المزايا التي يتمتع بها المواطنون في إستونيا، إذ لا يمكن استخدام البطاقات الرقمية كوثيقة سفر أو حتى دخول إستونيا بها.

وتتلقي إستونيا طلبات الإقامة الرقمية في سفاراتها حول العالم.

وعلى الراغبين في الحصول على الإقامات الرقمية زيارة الموقع الإلكتروني للشرطة وحرس الحدود، لتقديم طلب مصحوب ببعض المعلومات الحيوية على غرار بصمات الأصابع.

جدير بالذكر أن دولة إستونيا هي ضمن أعضاء “الإنتربول” منذ عام 1992م ، والإنتربول هي اختصار لكلمة الشرطة الدولية والاسم الكامل لها هو منظمة الشرطة الجنائية الدولية. وهي أكبر منظمة شرطة دولية أنشئت في عام 1923 مكونة من قوات الشرطة لـ 190 دولة، ومقرها الرئيسي في مدينة ليون بفرنسا، أي من الصعب أن تقدم حكومة إستونيا بعد تاريخها العريق في العالم الرقمي ترخيص لشركة تدشن عملة داج كوين في العالم، ويكون هدفها النصب أو الاحتيال، وذلك بملاحقة مؤؤسي الشركة وهي واضحة أسمائهم في الموقع الرسمي لعملة داج كوين – Dagcoin .

للمزيد من التفاصيل عن عملة داج كوين وكيفية الاستثمار بها والتسجيل في منصة التداول التواصل هــــــــنــــــــا

للتواصل من اليمن والخليج العربي من هـــنـــــا

للتواصل من الدول العربية الأخرى من هـــــنـــــــا

رابط التسجيل في محفظة عملة داج كوين : https://successfactory.com/?ref=6606428

 

 

تتجه عملة داج كوين لتسجيل ارتفاعات قياسية، وسط زيادة التوقعات بأن تسجل ارتفاعات تاريخية في مطلع العام الجديد حتى عام 2021 ، حيث بدا التداول لعملة الداج كوين في 0.01 يورو ووصلت في شهر ديسمبر 0.16 يورو وفي شهر فبراير 2019 وصلت لسعر 0.19 يورو، وجاء النجاح لعملة داج كوين بسبب تحذير الاقتصاديين بشدة من التعامل بعملة البتكوين بسبب عدم تسجيلها القانوني ومحاربتها من قبل الحكومات في العالم.

وأصبح تصنيف شركة داج كوين التي أطلقت العملة للتداول، خلال الأشهر الأولى، 70 على العالم من حيث ترتيب الشركات المالية، والذي يضم أكثر من 30 ألف شركة .

ويتوقع الخبراء بأن تصل عملة داج كوين في عام 2022 إلى سعر 200 يورو .

للمزيد من التفاصيل عن عملة داج كوين وكيفية الاستثمار بها والتسجيل في منصة التداول التواصل هــــــــنــــــــا

للتواصل من اليمن والخليج العربي من هـــنـــــا

للتواصل من الدول العربية الأخرى من هـــــنـــــــا

رابط التسجيل في محفظة عملة داج كوين : https://successfactory.com/?ref=6606428

 

Related posts

عملة داج كوين – Dagcoin تطلق عرض “دبّل كوين”

Twitter Arab

ارتفاع العملة الرقمية داج كوين – Dagcoin بنحو 2 بالمائة

Twitter Arab

عملة داج كوين Dagcoin .. كيفية الإستثمار بها (فيديو)

Twitter Arab

Leave a Comment