تويتر العرب – Twitter Arab
وظائف شاغرة

كل ما يتعلق بالعمل على الإنترنت بشركة تونتي اكس برو TwentyXpro بدخل أكثر من 2000 يورو شهرياً

كل ما يتعلق بالعمل على الإنترنت بشركة تونتي اكس برو TwentyXpro بدخل أكثر من 2000 يورو شهرياً
تويتر العرب الرياض

في هذه المقالة نتحدث عن كيفية الإستثمار والتسجيل في شركة تونتي اكس برو TwentyXpro ، ولا بد أن نذكر أن الشركات التسويقية استحوذت على فكر الكثير من الأشاص ذات علاقة في العمل عن طريق الانترنت بالتسويق الشبكي، وأثارت خوف وذعر البعض ، وتسببت في قلق البعض، ولكن الجديد في شركة تونتي اكس برو TwentyXpro أنها مرخصة وقانونية وتعطي المسوق عمولة 100% على تسويق أحد منتجاتها التكنولوجية.

ولكن سوف تسأل كيف تعطي الشركة 100% من الأرباح وما هو استفادة الشركة من ذلك؟! وهي تعطي كافة الأرباح للمسوقين !!، نريد التوضيح لكم أن الشركة تستفيد في عمولة السحب والايداع لحسابك بنسبة 5%.

نظرا للتطور الهائل الذي حدث في عالم التسويق الشبكي في الأونة الاخيرة اصبحت شركة تونتي اكس برو من أكبر الشركات في مجال التسويق الشبكي واصبحت تنال ثقة الكثير من الناس حول العالم، بسبب تاريخها الكبير والعمل بنظام قانوني مع الحكومات الأوروبية والعديد من رجال الأعمال، وبعد التطور الهائل الذي حدث في شركة تونتي اكس برو حيث يوجد بها الان العديد من الدول والاعضاء من كافة انحاء العالم،

واتاحت الشركة عبر موقعها على الإنترنت عددة لغات للاعضاء الذين قاموا بأستقطاب عدد كبير من اصاحبهم وشركائهم للعمل معهم في الشركة في وقت قصير للغاية من مختلف البلدان حول العالم، من أجل تسهيل العمل لكل الاعضاء في مختلف البلدان، حيث أن عدد الأعضاء يتزايد بسرعة فائقة وهذة اللغات هي اللغة العربية ،الانجليزية ، الفرنسية ،الفيتنامية ، الفلبينية والكورية.

يعمل اعضاء هذة الدول بكل قوة وجهد ونالوا ثقة الشركة في وقت قصير للغاية وتنتظر الشركة الكثير من الاعضاء الجدد الذين يرغبون في العمل وزيادة دخلهم عن طريق العمل في الشركة من المنزل.

تقدم شركة تونتي اكس برو TwentyXpro دورات تدريبية جديدة في الأسواق مقسمة على عدة مستويات، بدءًا من الظهور الصحيح لك علي مواقع التواصل الاجتماعي ومن ثم التعليم والتسويق والمبيعات والموارد البشرية، وفي النهاية القدرة على الحصول على سبائك ذهبية Gold Bar من أجلك، عن طريق تسلق مستويات التعلم والنجاح للحصول على استقلالك المالي.

بدءًا من كورسات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ستبدأ في رؤية نتائج فورية من شأنها أن توسع دائرة ارتباطاتك وأتباعك وطلبات الصداقة المحلية والعالمية وتفتح الآفاق للعملاء الجائعة بطريقة ستبدو بمثابة سلطة كبيرة ومجتمع ضخم يقدر مكانتك.

بعد ذلك، سوف تتعلم أسرار مهارات المبيعات الذكية، والموارد البشرية العملية، والتسويق الرقمي، ومحركات البحث الضخمة، وعقلية المليونير.

مع هذه المهارات، ستجذب الكثير من الاهتمام بالإضافة إلى تطوير مستوى من الراحة والعلاقة القوية مع عملائك لتجعلهم حريصين على التعاون معك أو شراء خدماتك / منتجاتك.

من خلال توينتي اكس برو TwentyXpro، يمكنك البدء في التعلم وتحقيق دخل حقيقي وفي نفس الوقت، ستكون قادرًا على امتلاك سبيكة ذهب خالصة خاصة بك.

للاستفار والتواصل من الدول العربية من هـــــنـــــــا

الكورسات التي تتيحها الشركة من اهمهم كورس الفيسبوك (الذي تقدمة الشركة لاعضئها فور دفعهم مبلغ الاتحاق بالشركة وهو 20 يورو أو 24 دولار أمريكي) يوجد العديد من الدول التي تتيح هذا الكورس فقط دون فرصة عمل في مجال التسويق الشبكي بمائات الدولارات.

فكرة الكورس بكل سهولة هي كيفية اظهار مظهر الفيسبوك بشكل احترافي وشكل محترف وايضا كيفية استقطاب العديد من الاشخاص والاعضاء في الفيسبوك.

بجانب كورس الفيسبوك يوجد كورس الانستقرام ، التويتر(Tweeter) ،لنكدان (Linkedin)، يوجد ايضا العديد من الكورسات في مجال التسويق و الموارد البشرية.

يمكن للجميع المشاركة على مستوى يلبي احتياجاتهم المالية من خلال دوراتنا التدريبية، سوف تحصل على عرض هائل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، مما يؤدي إلى الحصول على عملاء متوقعين ينظرون إلى عرضك ومبيعاتك، حتى دون استخدام أي إعلان مدفوع.

شاهد فيديو شرح تفصيلي عن شركة تونتي اكس برو TwentyXpro :

للاستفار والتواصل من الدول العربية من هـــــنـــــــا

 

تفي TwentyXpro بالكفاح المشترك من خلال تمكين الناس من زيادة إمكاناتهم وإيجاد طرق للنجاح المهني وحرية الوقت من خلال العمل علي الانترنت.

مهمتنا هي تمكين الأفراد من كسب دخل إضافي يمكن أن يساعدهم في الوصول إلى أهدافهم المالية وتحقيق أحلامهم في الحياة.

تتمثل رؤيتة الشركة في أن تكون الشركة الرائدة عالمياً في صناعة البيع المباشر، مع الاستفادة من هذا الموقف لتكون مؤثرًا إيجابيًا في تطوير مجتمعات التسويق الشبكي المستدامة والمهنية في جميع أنحاء العالم.

ابدأ عملك اليوم مع أشخاص استثنائيين حقًا والذين سيهتمون فعليا بمواهبك ويلهمون إنجازاتك، نحن نقدم مزايا تنافسية صديقة للأسرة وثقافة مبتكرة تركز على الناس ومستقبلهم.

يمكنكم الان الانضمام الينا في تونتي اكس برو من هنا

طرق الدفع والسحب في شركة تونتي اكس برو TwentyXpro تناسب الجميع:

  • بيتكوين (عملات رقمية)
  • سوليد تراست باي (يقبل الفيزا والماستر كارد، ولكن يجب فتح حساب أولا في هذا البنك الالكتروني، وتفعيل الحساب واضافة\تفعيل الفيزا أو الماستر كارد قبل القيام بالدفع)
  • SolidTrustPay
  • بيرفكت موني (بنك الكتروني Perfect Money)
  • الدفع عن طريق كفيل عبر استخدام مفتاح للدفع (فاوتشر)

وقريبا وسيلة الدفع حصرية خاصة بالموقع عبر البلوكتشين

للاستفار والتواصل من الدول العربية من هـــــنـــــــا

للتسجيل والعمل من خلال الشركة من هذا الرابط https://www.twentyxpro.com/?ref=kareem2020

Related posts

تعرف على شركة تونتي اكس برو TwentyXpro .. قد تغير حياتك

Twitter Arab

Leave a Comment