تويتر العرب – Twitter Arab
تويتر العرب

#اخرسي_ياشيرين هاشتاق يتصدر الترند السعودي

#اخرسي_ياشيرين
تويتر العربالسعودية

تصدر هاشتاق #اخرسي_ياشيرين قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية، ويليه هاشتاق #شيرين_في_الرياض و #شيرين_تسيء_للمرأة_العازبة .

وتعرضت عبد الوهاب لهجوم مؤخرا من قبل ناشطات سعوديات بعد تصريحات لها خلال حفل غنائي منتصف الشهر الحالي في الرياض قالت فيه “طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا انتوا شايفين إيه ليه بتدوخوهم وتطلعوا عينيهم خلاص رفعنا الراية البيضاء..”.

بعد أن طالتها الانتقادات بعد حفلها الأول في موسم الرياض بعدما صرحت بأن السيدات يجب أن تطيع الرجال، ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على هذه الانتقادات في حفلها الثاني في موسم الرياض قائلة: “الستات اللي زعلت علشان قلت نسمع كلام الرجالة، عوانس والرجالة دول عسل وسكر” ، انتشر هاشتاق #اخرسي_ياشيرين .

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل مجددا بتصريحاتها حول العازبات #شيرين_تسيء_للمرأة_العازبة

Gepostet von ‎مجلة متفرقات تويت‎ am Montag, 2. Dezember 2019

بدوره أوضح طارق مرتضى، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية في مصر في تصريحات اعلامية ردا على تصريحات شيرين أن النقابة ستتخذ موقف في حاول تجاوزت عبد الوهاب السقف.

ولفت إلى أن تصريحات شيرين المثيرة طبيعة في شخصيتها ، مشيرا الى أن النقابة تواصلت معها مرارا وتكرارا وأخبرتها بعدم الإدلاء بتصريحات أثناء غنائها أو الحديث في الشؤون العامة أو السياسية.

وتابع “ما يحدث حاليا أن مواقع التواصل الاجتماعي، أصبحت تشكل ضغطا كبيرا على النجوم بطريقة غير طبيعية، وأصبح من يعلقون وينشرون على مواقع التواصل غير متخصصين، فمن الممكن أن يصدروا أحكاما خاطئة، ونجد موضوع كبير من لا موضوع”.

نقابة المهن الموسيقية تنتقد

أوضحت نقابة المهن الموسيقية موقفها من أزمة تصريح الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير في السعودية، الذي بسببه تتعرض لهجوم عنيف على مواقع التواصل.

وتسببت تصريحات شيرين المفاجئة بالعديد من المشكلات في الفترة الأخيرة، ومنها عندما أخطأت في حق الفنان عمرو دياب، ومرة أخرى كادت أن تسبب أزمة مع تونس عندما أطلقت عليها “بقدونس”، كذلك أزمة البلهارسيا.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين أن شيرين إنسانة طبيعية تتحدث بعفوية، والنقابة لا تقف لها بالمرصاد إلا في حالة لو أخطأت.

وتابع المتحدث باسم النقابة أن مواقع التواصل أصبحت تمثل ضغط على الفنان بشكل كبير، لهذا من الممكن أن نجد أن بعض المواضيع تكبر بشكل غير منطقي وتصبح أزمة.

أخبار متشابهة

السعودية : تعميم وزاري بسحب كتاب لعائض القرني من مساجد المملكة

admin

تركي آل الشيخ يكذب صحيفة مصرية

admin

هاشتاق #كم_فقدت_من_المتابعين مغردون يعلقون على ازلة الحسابات المزورة

admin

Leave a Comment