تويتر العربرياضة

هاشتاق #سلمان_الفرج يتصدر الترند السعودي

تويتر العرب  تويتر

غرد رواد موقع تويتر في السعودية على هاشتاق #سلمان_الفرج بعد أن أثار قائد ولاعب وسط فريق نادي الهلال سلمان الفرج الجدل في مباراة فريقه أمام نظيره التعاون، بعد واقعته مع الحكم المكسيكي أوسكار رومو الذي أدار المباراة.

وخلال المباراة، توجه سلمان الفرج إلى الحكم ليتناقش معه في إحدى الكرات، ليقوم بوضع يده على فمه، ليوحي بأنه يقوم بتحذير الحكم بعدم التحدث أو أن يلتزم الصمت.

ولكن سلمان الفرج كان يتناقش مع الحكم المكسيكي دون أي إهانة كما صور البعض، حيث كان يبدو عليه يقوم بالتأكيد عليه بأن قراره خاطئًا، وليس يقوم بمطالبته بالصمت كما تداول البعض.

هاشتاق #سلمان_الفرج يتصدر الترند السعودي

وتصدر هاشتاق #سلمان_الفرج الترند السعودي وطالبت بعض الجماهير توقيع عقوبة قوية ضد قائد الهلال، حيث تم اتهامه بإهانته بوضع أصبعه على فمه.

وفاز الهلال على التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي أقيمت بالجولة السابعة عشر ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

هل أهان سلمان الفرج الحكم المكسيكي؟

تداول بعض الإعلاميين هذه اللقطة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث أكد عدنان جستنية الإعلامي الرياضي، على أن الفرج إما يقصد أنه يقول “أص” للحكم، أو يقسم بالله لشيء ما.

وجاء نص تغريدته كالآتي: “قد تفهم وضع صباع السبابة على فمه للكابتن سلمان الفرج، إما وإما، إما الأولى أنه يقول للحكم أص، وإما الثانية أنه يقسم بالله لشيء ما، أنتم إيش رأيكم بأمانة؟”.

ورصد لكم فريق موقع تويتر العرب بعض التغريدات على هاشتاق #سلمان_الفرج ، حيث أنها تعبر عن رأي أصحابها وليس عن سياسة الموقع.

 

عن سلمان محمد الفرج

هو لاعب كرة قدم سعودي. يلعب في مركز الوسط مع نادي الهلال والمنتخب السعودي.

تاريخ ومكان الميلاد: 1 أغسطس 1989 (العمر 32 سنة)، المدينة المنورة، السعودية.

الطول: 1.79 م

بدء ممارسة المهنة: 2008

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى