تويتر العرب

هاشتاق #راشد_الماجد_مع_نيشان يتصدر الترند العربي

تويتر العرب  تويتر

تصدر هاشتاق #راشد_الماجد_مع_نيشان موقع التغريدات تويتر في العديد من الدول العربية، بعد ظور الفنان السعودي راشد الماجد في برنامج جلسة عمر مع نيشان، عبر قناة mbc “إم بي سي”.

وظهر هاشتاق #راشد_الماجد_مع_نيشان بثت قناة إم بي سي، مقتطفات طريفة من حلقة الفنان راشد الماجد مع الإعلامي اللبناني نيشان في برنامج “جلسة عمر”.

وتفاعل محبي الفنان راشد على هاشتاق #راشد_الماجد_مع_نيشان بعد أن وجه الإعلامي نيشان سؤالا للفنان راشد الماجد حول معدل ذكائه الفني ليرد الفنان قائلاً : ” عشرة، أو نقول عشرة إلا تكة وخلي التكة عشان العين” ، الأمر الذي أثار ضحك نيشان.

وفي سؤال آخر حول ما يقوله زملاؤه عن صفاته في عدم وجوده، ليجيب راشد الماجد قائلاً : ” أني كسول، فوضوي، ومبذر”.

من ناحية اخرى، تحدث راشد الماجد خلال اللقاء عن الغيرة من زملائه الفنانين قائلا “عديت هذه المرحلة الحمدلله”

وتابع “لو عبدالمجيد عبدالله نزل البوم حلو أبدأ اتحرك اكثر او رابح صقر او محمد عبده او عبادي الجوهر او ماجد المهندس يعني ابقى اتحرك اكثر واسمع الكل عشان اقدر انزل بأشياء مختلفة لأني احب اكون مختلف”.

ورصد لكم فريق موقع تويتر العرب بعض التغريدات على هاشتاق #راشد_الماجد_مع_نيشان ، حيث أنها تعبر عن رأي أصحابها وليس عن سياسة الموقع.

عن راشد الماجد

ويذكر أن راشد الماجد (27 يوليو 1969) هو مغني سعودي، يُعتبر من أشهر مطربي الخليج. وُلد في البحرين من أبٍ سعودي وأمٍ بحرينية، ويَملك جواز السفر البحريني.

ولد في المنامة البحرين، وهو المولود الثاني بين أخوين و4 أخوات. ترعرع ودرس وقضى طفولته في البحرين والدمام، السعودية وحصل على شهادة الثانوية منها. يملك شركة فنون الجزيرة ، وقناة وناسة وبلاتينيوم ريكوردز بنسبة 50% بالشراكة مع مجموعة إم بي سي (توضيح) وله مكاتب في الرياض والبحرين ودبي.

مشواره الفني ممتد لأكثر من 30 سنة، استطاع خلاله أن يحصد النجاحات والإنجازات المتتالية، كما استطاع أن يضيف الكثير للفن العربي والموسيقى العربية. وبلا شك استطاع أن يكون له جماهيرية ممتدة من الخليج العربي وحتى المغرب العربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى