تويتر العرب

هاشتاق #حرامي_اليوم_السابع يتصدر الترند المصري

شاهد ماذا كتب المغردون عن حرامي اليوم السابع

تويتر العرب  تويتر

تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والدول العربية هاشتاق #حرامي_اليوم_السابع ، بعد ساعات من الحادث وإعلان وزارة الداخلية القبض على سارق هاتف مراسل الصحيفة أثناء قيامه ببث مباشر على الطريق الدائري.

وفوجئ مراسل صحفي بصحيفة اليوم السابع، أثناء تعليقه على خبر الزلزال الذي شعر به سكان القاهرة والمحافظات صباح اليوم الثلاثاء، بسرقة هاتفه المحمول أعلى الكوبري الدائري بجوار منطقة بهتيم في شبرا الخيمة، أثناء اللايف.

وقد ظهر اللص وهو على دراجة نارية وظل البث على الهواء خلال سرقته للهاتف بجوار سلم مساكن إسكوا، التابعة لمنطقة بهتيم في شبرا الخيمة.

لكن اللص لم يقم بإيقاف البث المباشر، بل ظهر وجهه كاملاً في الفيديو، مما جعل صورته تنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير في فضيحة مدوية.

ومن جانبها أعلنت وزارة الداخلية القبض على سارق هاتف مراسل صحيفة اليوم السابع أثناء قيامه ببث مباشر اليوم، على الطريق الدائري بعد ساعات من الحادث.

وتسببت هذه الواقعة في موجة سخرية واسعة بين النشطاء من اللص، الذي تحول لتريند خلال ساعات قليلة.

الفنان المصري محمد هنيدي، نشر صورة اللص المصري عبر صفحته بتويتر. وعلق ساخرا:”افرح يا طه انت بقيت مجرم كبير وكل الإعلام بيتكلم عنك.”

وكتب المذيع في شبكة الجزيرة أحمد صبحي:”سيدنا عمر بن الخطاب أوتي له بسارق فقال السارق والله هذه أول مرة فقال عمر رضي الله عنه. كذبت فإن الله لا يهتك ستر عبد من أول معصية. فضيحة أمام 24 مليون شخص. لص يخطف موبايل الصحفى محمد فتحى”اليوم السابع” أثناء بث مباشر عن الزلازال ومصر كلها تتعرف على الحرامى.”

ورصد لكم فريق موقع تويتر العرب بعض التغريدات على هاشتاق #حرامي_اليوم_السابع ، حيث أنها تعبر عن رأي أصحابها وليس عن سياسة الموقع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى