رياضة

هاشتاق #الجمهور_يطلب_الحضور يتصدر الترند المصري على تويتر

الأهلي المصري يطلب حضور 10 آلاف متفرج لمباراة بطل النيجر

تويتر العرب  تويتر

تصدر الترند المصري على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاق #الجمهور_يطلب_الحضور ، من أجل السماح بالحضور الجماهيري، للمواجهة فريق الحرس الوطني النيجري ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد أنهى لقاء الذهاب بالنيجر بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن مواجهات دور الـ 32 من البطولة الافريقية في مباراة شهدت تواجد 7 آلاف من مناصري أصحاب الأرض.

تواصلت إدارة النادي الأهلي مع الجهات المعنية من أجل السماح بالحضور الجماهيري، للمواجهة فريق الحرس الوطني النيجري ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم فريق موقع تويتر العرب الأهلي أرسل خطاب الى اتحاد الكرة المصري يطلب فيه حضور 15 ألف مشجع للقاء العودة امام بطل النيجر.

كما طلبت إدارة الأحمر من اتحاد الكرة التواصل مع الجهات الرسمية والمعنية من أجل أخذ كافة الموافقات لحضور الجماهير للقاء، خاصة بعد تواجد الجماهير في لقاء الذهاب بالنيجر.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة الحرس الوطني يوم السبت القادم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد الأهلي وي السلام ضمن مباراة العودة لدور الـ 32 من دوري الابطال.

ويواجه الأهلي بطل النيجر يوم السبت المقبل على ملعبه الأهلي وي السلام ضمن إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في الموسم الجديد 2021/2022.

كانت مباراة الذهاب بين الفريقين في نيامي عاصمة النيجر قد انتهت أمس السبت بالتعادل 1-1 ليضع الأهلي قدما في دور الستة عشر.

ووفقاً للمعلومات داخل القلعة الحمراء، فإن الأهلي سيطلب حضور نحو 10 آلاف مشجع للمباراة أمام بطل النيجر خاصة أن مباراة الذهاب بين الفريقين شهدت تواجد نحو نفس هذا العدد تقريباً في ملعب أصحاب الأرض.

ويستند الأهلي في خطابه المرتقب إلى الجهات الأمنية على رغبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» في حضور الجماهير للمباريات فضلاً عن أن رابطة الأندية المصرية المحترفة أعلنت عن إقامة مباريات الدوري في الموسم الجديد بحضور الجماهير حيث تم تحديد 2000 مشجع في كل مباراة بواقع ألف مشجع لكل فريق.

ورصد لكم فريق موقع تويتر العرب بعض التغريدات على هاشتاق #الجمهور_يطلب_الحضور ، حيث أنها تعبر عن رأي أصحابها وليس عن سياسة الموقع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى