خدمات

ما هو معنى Made in PRC ماركة بي ار سي ؟

انتبه عند شرائك جهاز كهربائي

ما هو معنى Made in PRC ماركة بي ار سي ؟ في موقع تويتر العرب ننقل لكم تدوينة عبارة عن سؤال وجواب من موقع Quora للشاب وسام سليم حيث قال فيها “هل تعلم ماهي الدولة التي تستعمل معظم منتجاتها بدون معرفة هويتها”

ما هو معنى Made in PRC ؟

هذه الرموز P.R.C ماركة بي ار سي تجعل تقول ماهي هذه الدولة أو تجعلك تغض البصر وتقول Made in PRC ماركة بي ار سي بالتأكيد هذه دولة مرموقة ومتقدمة، لكن المفاجأة أن هذه الدولة هي نفسها الصين بعد أن بحثت على محرك البحث جوجل ما هي عاصمة PRC ؟.

Made In P.R.C = Made In China

لكن بعض المصانع بالصين بعد أن انتشرت السمعة السيئة لجودة المنتجات الصينية قرروا استعمال صيغة جيدة تساعد المستهلكين في دول الخارج لنقبل منجاتهم وشرائها على أنها من دولة جيدة بهدف التخلص من أثر Made In China السيء على منتجاتهم.

ف P.R.C تعني جمهورية الصين الشعبية (People’s Republic of China)

 

ليست كل الصناعات الصينية سيئة بالطبع

المنتجات الصينية ليست سيئة دائمًا ، ولكن في عالمنا العربي من الصعب الاقتناع بهذه الحقيقة ، نظرًا لعقود عديدة من التعامل مع المنتجات الصينية الرديئة.

ومع ذلك ، في الصين ، يتم تصنيع منتجات ذات جودة عالية تضاهي جودة المنتجات الأوروبية والأمريكية ، وربما أكثر من ذلك ، ناهيك عن المزايا المتوفرة في الصناعات الصينية مثل العمالة الرخيصة ، والتكاليف المنخفضة من حيث المواد الخام والمواد الخام. رسوم النقل ، وبالتالي تظل المنتجات عالية الجودة بسعر أقل مما لو تم تصنيعها في دولة أخرى.

هناك العديد من منتجات الشركات العملاقة والمشهورة مثل Apple و Samsung و Sony المصنوعة في الصين ، وهم معروفون بجودة منتجاتهم. لذلك لا تدع وجهة نظرك للمنتجات الصينية تعطيك فكرة أن كل شيء صيني سيء أو سيء.

المصدر : علي من موقع Quora للسؤال والإجابة 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى