تويتر العرب

فرح إماراتي يحقق شهرة واسعة على مواقع التواصل

تويتر العرب – الامارات

نشر والد عروس إماراتية، ويدعى بن مهاه المزروعي، صورة لمنزله على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تم تزيين واجهته الخارجية بالإضاءة قبل توجيه الدعوات للأقارب والأصدقاء إلى عنوان المنزل لإقامة فرح ابنته في منزل والد العروس بدلًا من صالة أفراح في أحد الفنادق كما هو معتاد، حيث بادر والد العروس لتخفيف الأعباء المالية عن الزوج الجديد، الذي كان سيلجأ للاقتراض من أحد البنوك.

وحقق فرح في الإمارات، شهرة واسعة تجاوزت حدود الدولة، كما قدم آلاف المدونين من مختلف الدول العربية، تهانيهم للزوجين وإشادتهم بدور والد العروس في الحفل.

ونشر والد العروس، صورة لمنزله على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تم تزيين واجهته الخارجية بالإضاءة قبل توجيه الدعوات للأقارب والأصدقاء إلى عنوان المنزل.

https://twitter.com/Binmaha/status/1206125083087056896

وتدفقت الردود على تغريدة المزروعي، كما تناقلها عشرات الآلاف وسط إشادات واسعة بتصرف الأب الذي كسر التقاليد المتبعة في إقامة حفلات زواج باهظة يعاني منها المقبلون على الزواج في دول الخليج بشكل خاص وفي العالم العربي بشكل عام.

ويواجه الكثير من المقبلين على الزواج في الإمارات وباقي دول الخليج، مشكلة التكاليف الباهظة قبل الوصول للزواج رغم جهود المؤسسات والجمعيات الأهلية لحث العائلات على وقف هذه العادات غير المفيدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى