تويتر العرب

تعرف على قصة هاشتاق #لو_كنت المتصدر للترند المصري

تويتر العرب – القاهرة

بعد ساعات قليلة من تصدر هاشتاق #لو_كنت #Law_Kont ترند موقع تويتر في مصر، وتداوله عبر حسابات عدد كبير من نجوم الفن، طرح أكرم حسني والمطربة هيفاء وهبي، كليبا غنائيا جديدًا يحمل اسم “لوكنت”، حيث يعد العمل الغنائي هو الأول الذي يجمع بينهما؛ عبر قناتيهما على موقع “يوتيوب”، وهو العمل الأول الذي يجمع بينهما.

الأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني، ومدير التصوير أحمد بشاري، وتم تصوير الكليب الجديد مؤخرًا في لبنان.

ونشر أكرم حسني وهيفاء وهبي عبر حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بوستر كليب “لو كنت”، قبل طرح الكليب اليوم الاثنين في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة.

أكرم حسني روج للديو بطريقة جديدة حيث أطلق بالأمس هاشتاق “لو كنت” مع صورة جديدة له وعلق عليها قائلا: لو كنت شكل هندسي كنت هميل للانحراف”، بنفس الوقت نشرت الفنانة هيفاء وهبي صوره جديدة معلقه عليها: “لوكنت عين مغمضه كنت ابقي برضه شايفه”، وانتقل الهاشتاق لبقية النجوم، ليصبح رقم 3 في مصر ورقم 1 في لبنان بالإضافة لتصدر نفس الهاشتاق باللغة الانجليزية للمركز الخامس.

تبدأ الأغنية بإيقاعات حديثة خفيفة راقصة تعتمد على الإيقاع مع حوار ارتجالي بين أكرم وهيفاء حول تيمة “لو كنت”، ويفترض كل منهما ماذا لو لم يكن إنسانًا فماذا سيصبح؟، وذلك من خلال طرح أفكار تُوضح طريقة تفكير الرجل والمرأة في هذا الشأن.

وتستمر الألحان ليقدما حوارًا كوميديًا يحمل لمحة من التحدي، مع تصاعد الإيقاع وهبوطه، ليحمل الكلمات بأغنية ستُغير وجه الصيف القادم، وسيكون لها مكانها في الاحتفالات وعلى الشواطئ وفي التجمعات.

وعلّق أكرم حسني قائلًا: “بداية جديدة لمُفاجأت كثيرة قادمة إن شاء الله”، مضيفًا أن هيفاء وهبي نجمة كبيرة وذكية، ولها شعبية وجمهور كبير في مصر ولبنان والوطن العربي، والعمل معها إضافة لأي فنان أو فنانة على المُستويين الفني والإنساني أيضًا.

الجدير بالذكر أن أكرم حسني أطلق أمس هاشتاج “#لو_كنت” مع صورة جديدة، وكتب عليها “لو كنت شكل هندسي كنت هميل للانحراف”، بالتزامن مع نشر الفنانة هيفاء وهبي صوره جديدة مُعلقة عليها: “لوكنت عين مغمضة كنت أبقى برضه شايفه” بنفس الهاشتاج، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولًا على تويتر في مصر ولبنان، وشارك الهاشتاج عدد كبير من نجوم الفنان.

يُذكر أن آخر أعمال أكرم حسني، أغنية مسلسل لؤلؤ “إن جيت للحق” بالتعاون مع مي عمر، من تلحين مصطفي العسال وتأليف أكرم حسني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى