تويتر العرب

تعرف على تفاصيل هاشتاق #شخص_يسجد_لفتاة

جدة – تويتر العرب

تصدر هاشتاق #شخص_يسجد_لفتاة ، موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في السعودية، يوم السبت ، بعد تداول صور توثق قيام شاب بالسجود لفتاة أمام أحد المساجد في جدة، مما أثارت جدلاً واسعاً.

وأستنكر المغردون ما قام به الشاب والفتاة، وطالبوا بسرعة القبض على الشاب والفتاة ، مؤكدين أن ما أقدما عليه مخالفاً للدين والتقاليد الاجتماعية، خلال تغريدات على هاشتاق #شخص_يسجد_لفتاة الذي تصدر الترند السعودي .

حقيقة قصة هاشتاق #شخص_يسجد_لفتاة

ويظهر في الصور الأولى شاب وهو يصلي حيث بدا جالسا كما لو أنه في مرحلة التشهد، بينما كانت تقف أمامه فتاة ترتدي عباءة سوداء وحاسرة الرأس.

ويظهر نفس الشاب في الصورة الثانية وهو ساجد أمام الفتاة في المنطقة المخصصة لخلع الأحذية أمام أحد المساجد، الذي قال مغردون إنه في مدينة جدة.

وكشفت شرطة منطقة مكة في السعودية اليوم السبت في بيان لها، إن شابا سعودي الجنسية وفتاتين يمنيتين، يواجهون تهمة الاستهزاء بالشعائر الدينية، بعد أن ظهر الشاب ساجدا أمام إحدى الفتاتين، بينما قامت الأخرى بتصوير المشهد أمام أحد المساجد.

 

 

 

وأضافت أنها أوقفت الأشخاص الثلاثة، واتخذت الإجراءات النظامية بحقهم، موضحة أن الشاب في العقد الثالث من العمر، والفتاتين في العقد الثاني.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى