ثريداتصحة

ثريد: أفضل الفيتامينات للشعر والجسم والبشرة

طريقة استخدام الفيتامينات

تويتر العرب – الرياض

نشرت المدونة المهتمة بالصحة والتغذية ميسا ثريد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حمل عنوان ” أفضل الڤايتمينات من آيهيرب للشعر وللجسم وللبشرة وإستخداماتها وبإيش تفيد”

وقالت ميسا “طبعاً قبل كل شيء ضروري قبل كل شيء تسوون تحاليل وتعرفون النقص أو إحتياجكم وتستشيرون طبيب مو يلا بستعمل هالشيء او بستعمل هالمكمل ممكن مايناسبك أو ممكن يعطيك نتائج عكسية”

وبدأت ثريد أفضل الفيتامينات “أول شيء فيتامين سي مفيد للبشرة مو ثقيل على المعدة أستخدمه مع حبوب الحديد لزيادة الإمتصاص عشان ماتسبب إمساك أو عسر هضم ، أخذ حبة بعد الفطور” .

أوميجا 3 ضروري لصحة العقل والقلب ومفيد للشعر والبشرة والأظافير وحتى للنسيان مرة حلو استعمله ثلاث شهور متتالية وأوقفه شهرين وأرجع أستعمله ، حبتين حبة صباح وحبة مساءً .

هذا أقوى ڤيتامين من آيهيرب للنساء فيه ڤيتامينات تعوض النفص عند البنات لذيذ وحتى طعمه زي الحلاوة راح تحسون بالنظارة وقوة بالأظافير واللي شعرها يطيح بعد الولادة تستعمله راح يفيدها كثيررر .

هذا اكثر شيء يمدحونه اللي يعانون من الأظافر وتساقط الشعر .. ممتاز ويحفز نمو الخلايا ويزيد من وجود الأحماض الأمنية ويعزز تدفق الدم لفروة الرأس لبصيلات الشعر .

أفضل الفيتامينات

أفضل أنواع الڤيتامين دال مع كالسيوم يزيد الفعالية ومهم جذاً يتحكم في النفسية والأعصاب ومفيد جداً لصحة العظام حبة بالصباح على معدة فاضية .

حبوب النخالة ممتازة لتخسيس الوزن تسد الشهية وتحسسكم بالشبع وممتازة لصحة العين وتقوي جهاز المناعة وتفيد الجهاز العصبي ويحتوي على حمض الفوليك.

ممتاز لنقص مضادات الأكسدة بالجسم ومفيد لنظارة البشرة مافيه طعم أبداً ويعطي طاقة ونشاط ومهم للجهاز العصبي للجنين في حال الحمل.

اللي يعاني من الأرق وقلة النوم او النوم المتقطع هذا ممتاز بس بشرط ما تاخذونه يومياً مرتين بالأسبوعين كفاية لتعديل النوم وتخفيف القلق .

عكبر النحل مقوي طبيعي للمناعة من النحل ممتاز لأعراض البرد والزكام ويعتبر مضاد حيوي طبيعي .

اللي يعانون من القولون تعتبر باكتيريا نافعة تعوضكم عن النقص بعذ المضادات الحيوية ممتازة للمعدة وممتاز لتحسين الهضم وتقليل الانتفاخات .

وختمت ميسا “ياجماعة هذا كـودي تبع آيهيرب EBE6212 أعتبره مصدر رزق لي أبيكم تحفظونه ومتى ما بغيتو تطلبون من آيهيرب استخدموه وجعلكم سالمين جميعاً”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى