الترند السعوديترند الرياضة

هاشتاق #جمهور_الهلال_يرفض_تيتي يتصدر الترند السعودي على تويتر

تويتر العرب – الرياض

تصدر هاشتاق #جمهور_الهلال_يرفض_تيتي ليلة الأحد، الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة، بعد إعلان مصادر صحفية محلية أن المدرب البرازيلي تيتي ضمن خيارات نادي الهلال، بعد تعرض المدرب الأول للنادي رامون دياز لحادث مروري.

وتداول مغردون على هاشتاق #جمهور_الهلال_يرفض_تيتي صور وفديوهات لعدد من المدربين تعبر عن رأيهم، بعد اختيار وبحث إدارة نادي الهلال عدد من المدربين العالميين.

الاسم الكامل للمدرب تيتي (أدينور ليوناردو باتشي)، لاعب كرة قدم سابق ومدرب حالي، من مواليد 25 مايو 1961 في مدينة كاكسياس دو سول في البرازيل، وهو المدرب السابق لـمنتخب البرازيل تم تعينة في أواسط شهر يونيو 2016 خلفاً للمدرب دونغا بعد خروج منتخب البرازيل من الدور الأول في كوبا أمريكا المئوية.

و درب تيتي سابقاً عدة أندية برازيلية وناديَ العين والوحدة الاماراتيين، عرف النجاح الحقيقي كمدرب مع نادي كورينثيانز، إذ قادة لأحراز كأس ليبرتادوريس ومن ثم كأس العالم للأندية خلال سنة 2012.

حادث يمنح مدرب الهلال

وفي ذات السياق وافق نادي الهلال على منح المدير الفني رامون دياز، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، إجازة طويلة حتى نهاية منافسات الدوري السعودي، موسم 2022-2023، بسبب حادث مروري.

الهلال اكتفى هذا الموسم، بحصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الوحدة.وأعلن الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، الموافقة على طلب دياز، مغادرة المملكة العربية السعودية نحو الأرجنتين، من أجل متابعة أوضاع أسرته.

وتعرض عدد من أفراد أسرة مدرب الهلال، لحادث مروري عنيف، أودى بحياة أحدهم، مع حالتي إصابة.

وقرر الهلال، إسناد مهمة قيادة الفريق الأول إلى إيميليانو، نجل رامون دياز، حتى نهاية منافسات الدوري السعودي، مع بقاء أعضاء الجهاز الفني لمساعدته في المهمة المؤقتة.

ويستعد الهلال، الثلاثاء المقبل، لملاقاة الاتحاد الذي ينشط بين صفوفه كل من أحمد حجازي وطارق حامد.

ورصد فريق موقع تويتر العرب لكم بعض التغريدات على هاشتاق #جمهور_الهلال_يرفض_تيتي حيث أنها تعبر عن رأي أصحابها وليس عن سياسة الموقع.

https://twitter.com/blue999__/status/1657864649218433025

 

 

 

 

 

 

https://twitter.com/7t11m/status/1657868305170849794

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى