ترند الرياضة

غوارديولا يعلّق على عودة ميسي لبرشلونة

تويتر العرب – الرياض

علق المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي، بيب غوارديولا، على عودة ميسي لبرشلونة، مشيداً بنجم منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي، في الوقت الذي ارتبط اسمه بالعودة إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال غوارديولا في تصريحات أبرزتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، الأربعاء: “ليو أعظم لاعب في التاريخ، خلال السنوات الأخيرة حقق نادي برشلونة طفرة ولم يكن ذلك ممكناً من دونه، وأنا لا أتحدث عن الأرقام، ولكن عن ما قدّمه في المباريات من الإبداع والروعة والفعالية وكل شيء”.

وكان رحيل ميسي عن صفوف فريق “البلاوغرانا” قبل موسمين صدمة لعشاق النادي الكتالوني، وهو ما أكده مدرب بايرن ميونخ الألماني السابق في حديثه بقوله: “لا أحد كان يتوقع أن ينتهي الأمر بهذه الطريقة، أعلم أن الرئيس لابورتا يحترم ميسي كثيراً، ومنذ رحيله قال بأنه يستحق وداعاً يليق بشخصيته العظيمة، ساعد ليو نادينا برشلونة على أن يكون أكبر بكثير مما كان عليه منذ وصوله، وعندما يكون الشخص بهذا القدر فيستحق وداعاً جيداً”.

وواصل غوارديولا حديثه: “ليونيل ميسي سيفعل المستحيل للعودة إلى برشلونة. أنا عضو في النادي ولدي مكان في الكامب نو، آمل أن يأتي اليوم الذي نودع فيه الأرجنتيني بالطريقة التي يستحقها، حين أجلس في مكاني وأقف وأصفق له وأودعه كما يجب”.

وختم مدرب النادي السماوي حديثه أن عودة ميسي إلى برشلونة تعتمد على قدرة الأخير في تسجيل اللاعب والامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف، وأضاف في هذا الشأن: “أعلم أن خوان (لابورتا) سيحاول وليو أيضاً، هو وعائلته سيحصلان على الحب من جميع جماهير نادي برشلونة نظير التقدير والاحترام الذي قدّمه للنادي”.

ميسي يعيش أجمل أيامه

وفي الوقت الذي يتداول فيه الحديث عن إمكانية عودة ميسي يعيش النجم الأرجنتيني أجمل أيامه في باريس سان جيرمان الفرنسي بعد التتويج بكأس العالم 2022 في قطر لأول مرة في تاريخه، ولا توجد أي مؤشرات على عودته لإسبانيا بل تفيد العكس تماما بأنه سيستمر في باريس.

وبعد أن توج بكأس السوبر الإسباني، وهو أول لقب يحققه الفريق منذ رحيل ميسي في 2021، فإن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 12 نقطة في الدوري، كما أنه فاز في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي بكأس ملك إسبانيا بهدف نظيف على ريال مدريد.

وتبقى احتمالية التتويج بـ3 ألقاب قائمة للفريق الذي يقوده تشافي، ولكن بما أن ميسي حاليا في الأشهر الأخيرة بعقده مع باريس سان جيرمان، فإن الصخب يتزايد لإعادة اللاعب الأرجنتيني الفائز بكأس العالم لكامب نو.

وفي حين أن تشافي يحرص على إعادة زميله السابق بفريق برشلونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى