الترند المصري

تفاصيل خلاف حسن شاكوش مع زوجته تتصدر الترند المصري

تويتر العرب – الرياض

تصدر هاشتاق #حسن_شاكوش خلال الأيام الأخيرة، الترند المصري على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت كلمة البحث زوجة حسن شاكوش بالترتيب الأول في البحث على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ومحرك جوجل.

وذلك بعد أن أثارت شكوى زوجة المطرب المصري حسن شاكوش ضد زوجها بطردها من المنزل والاستيلاء على منقولاتها الزوجية وشبكتها ووصل أمانة بديل مؤخر صداقها، الجدل على مواقع التواصل.

وعقب انتشار الخبر، فجّر أحد المقربين من أسرة حسن شاكوش في تصريح لموقع “القاهرة 24″، مفاجأة بخصوص الخلافات الأسرية التي نشأت بينه وبين زوجته، مشيرا إلى أنها بدأت عندما عرف المطرب حسن شاكوش أن زوجته كانت قد تزوجت سابقا وأنه لم يكن يعلم.

وأوضح أحد المقربين من الأسرة أن حسن شاكوش لم يكن يعلم بزواج زوجته ريم طارق بآخر من إحدى محافظات الصعيد، مما أثار حفيظته ونشبت بينهم العديد من المشاكل الأسرية.

وانتشر بشكل كبير مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مساء الأحد، لـ أحمد طليق ريم طارق، زوجة مغني المهرجانات حسن شاكوش، فجّر خلاله مفاجأة جديدة بعد أزمة طرد شاكوش لزوجته وتطور الأمر لبلاغات ومحاضر شرطة.

وقال أحمد ببرنامج “تفاصيل” تقديم الإعلامية نهال طايل، على قناة صدى البلد، مساء الأحد: “الصدمة اللي اتفاجئت بيها إنها تتجوز تاني، وهي عندها تعب صحي لا يمكنها الزواج، وده ظهر بعد شهرين من زواجي منها، وأهلها كلموني عشان تتطلق”.

وأوضح طليق ريم طارق: “أنا مقصرتش معاها، وقلت لأهلها مش عايز أطلق وأنا هعالجها، وروحت معاها لدكتور ولقيته بيقولي إنها لا يصح لها الزواج”.

وتابع: “سلمتهم القايمة ومعايا شهود ونزلوا القايمة بالشقة في يومين، وكل الكماليات في البيت خدوها. لقيت الشقة فاضية، وأنا معنديش مشكلة في الحاجة مش عايزها بس عايزهم يتنازلوا عن القضايا اللي رفعوها عليا”.

هل تعدى طليق زوجة حسن شاكوش عليها بالضرب ؟

وعن صحة تعديه عليها بالضرب أثناء زواجه لها، ردّ: “أنا مكنتش بضربها ومضربتهاش علقة موت، وعمري ما مديت إيدي عليها، وكل مشكلة كنت أشتكي لوالدها”.

وعن سبب الطلاق الذي وقع بينهما، قال: “كان فيه ظروف معينة للطلاق ولما حصلت مشاكل بيني وبينها، أهلها جابوا المأذون وقعدنا، ومعرفش أنا مرفوع عليا قضايا ليه بعد الطلاق؟، ومش طالب غير إني عايز أعيش في استقرار”.

وختم: “مرفوع عليا قضايا منقولات وإيصالات أمانة، وكل اللي عايزه منها تتنازل عن القضايا اللي رفعاها عليا وربنا يسعدها في حياتها، واتفرض عليا الطلاق ومكنتش عايز أطلقها، وطلقتها وخدت حقوقها الكاملة”.

خلاف حسن شاكوش وزوجته.. تحدث والد زوجة حسن شاكوش، طارق السيد عن أزمة ابنته مع زوجها مغني المهرجانات، بعد أن تم تحرير محضر ضد الأخير، واتهامه بطرد زوجته من المنزل، وسرقة شبكتها وإيصال أمانة، والمنقولات الزوجية.

تصريحات مثيرة لوالد زوجة حسن شاكوش
كشف طارق السيد، والد ريم زوجة حسن شاكوش تفاصيل أزمة ابنته، التي أكدت أن مغني المهرجانات طردها من المنزل فجأة وتخلى عنها، بعد العديد من المشكلات بينهما.

وأكد السيد أنه تواصل مع المحامي الخاص به، بعد أن ظهر الوجه الآخر لحسن شاكوش، واستولى على إيصال أمانة بقيمة 500 ألف جنيه، ومشغولات ذهبية، وأشياء خاصة بابنته.

ما حدث بين حسن شاكوش وزوجته؟

قال والد زوجة حسن شاكوش: “اتخدعت في حسن، كان معاه ناس كُبار من أقاربه، وأقنعوني إن حاله هيتحسن، ولم أريد منه أي شئ، إلا أن يتقِ الله في ابنتي، ولكنه لم يوفِ بوعده”.

وأضاف طارق السيد أننا نبحث حاليا عن حقوقنا الشرعية والقانونية، وحسن شاكوش لم يطلق ابنتي، بل ويسعى للصُلح، ونحن نريد التعويض المعنوي قبل التعويض المادي”.

تهديد شقيق حسن شاكوش لـ والد ريم طارق

تابع والد الزوجة: “شقيق حسن شاكوش، هددني لتخويفي حتى أضطر السكوت عن حقي، ولكني لا أخاف من التهديدات، وفقط أريد استرجاع حق ابنتي”.

وأشار والد ريم زوجة حسن شاكوش إلى أن: “بنتي ريم خريجة سياحة وفنادق، وأخبرتني أن أهله لم يريدوها بينهم، لأنهم يستفيدون من حسن بشكل أو بآخر، ولكن أنا كل ما يشغلني أنني لم أستطع حماية بنتي والحفاظ عليها، وأتمنى من الله حاليًا أن يعود لنا حقنا”.

مؤتمر صحفي لكشف حقيقة ما حدث بين حسن شاكوش وزوجته

أكد والد زوجة حسن شاكوش أنه سيكشف مفاجأة يوم الثلاثاء المقبل في مؤتمر صحفي قائلا: “وقت وقوع المشاجرة، كنا في منزلي، بعد أن أجريت عملية في القلب”.

وتابع والد الزوجة: “أنا تعبان وعامل عملية، ولكن كل ما أقوله، جاءت بنتي منهارة، وبتبكي، بعد أن طردها زوجها من مسكن الزوجية، ومش هتكلم عن حاجة دلوقتي بس أنا هعمل مؤتمر يوم الثلاثاء، وهحكي فيه كل التفاصيل الكاملة، واللي حصل بينها وبين زوجها”.

خلاف حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

بدأت قصة خلاف حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، بعد أن كتبت الزوجة حالة عبر صفحته الشخصية بموقع إنستغرام قائلة “حسبي الله ونعم الوكيل في.. .. ” وتحفظ “موقع تويتر العرب” عن كتابة اللفظ التي ذكرته.

محضر بالسرقة ضد حسن شاكوش

حررت زوجة حسن شاكوش محضر داخل قسم شرطة أكتوبر ضده، تتهمه فيها بطردها من المنزل، سرقة المنقولات، شبكة الزواج، والاستيلاء على إيصال أمانة بـ500 ألف جنيه، مؤخر الصداق الخاص بها.

أول تعليق من حسن شاكوش على اتهامات زوجته له

رد حسن شاكوش على اتهامات زوجته له قائلاً: “مساء الفل عليكم جميعا، يمكن القصة دايما ناقصة والبيوت فيها أسرار، وأحنا بنخاف علي بنات الناس، واتربينا علي كده، وحق الرد بيقول ان دي لسة مراتي ميصحش اتكلم عنها حتي لو حصل أيه، يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليا أتاذوا من الحوار ده، بس بما أنها شاركت جمهوري بشئ جارح بالشكل ده كل اللي اقدر أقولوا الحمد الله علي نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة الحمد الله علي كل شئ”.

زواج حسن شاكوش من ريم طارق

يذكر أن حسن شاكوش وريم طارق تزوجا منذ شهرين، وشهد حفل الزفاف لقطة جدلية، بعد أن سجدت ريم على الأرض فرحا بعقد قرانها على مغني المهرجانات، قبل أن تصرح مؤخرا أنه طلب منها ذلك من أجل التريند.

ورصد فريق موقع تويتر العرب لكم بعض التغريدات على هاشتاق #حسن_شاكوش حيث أنها تعبر عن رأي أصحابها وليس عن سياسة الموقع.

زر الذهاب إلى الأعلى